أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    أحبائي الشباب

    مركريت قلب يسوع
    مركريت قلب يسوع
    VIP
    VIP

    انثى عدد الرسائل : 710
    العمر : 70
    تاريخ التسجيل : 20/02/2008

    أحبائي الشباب Empty أحبائي الشباب

    مُساهمة من طرف مركريت قلب يسوع في الجمعة أبريل 17, 2009 10:56 am


    أحبائي الشباب
    حفظكم الرب وقدسكم
    الف مبروك عليكم كل الاعياد، اتمنى ان تكونوا جديين وتحبون المواضيع الروحية والثقافية والعلمية والانسانية
    بمختصر القول كل المواضيع ، لكي تكون حياتكم كاملة من جميع الجوانب.
    وهكذا تبنون عالم افضل ، انتم مسؤولون عنه، والتاريخ يذكركم بخير ويقيّمكم وتنالون
    الحياة الابدية التي هي مهيئة لكم من قبل مخلصنا وفادينا يسوع المسيح
    اراكم في هذه الايام لا تهتموا بالمواضيع الدينية الثقيلة، ولكن الحق اقول لكم تفيدكم وتبني حياتكم وانسانيتكم وبكم يتزين عالمكم، اذا ما تحبون المواضيع الدينية ممكن ان نلغيها لماذا نفوت وقتنا ووقتكم
    كل مواضيع التي ارسلها لكم لا ارى اي تجاوب اذا ما تنفع ممكن ان تعطوني ملاحظاتكم وانا اشكركم جدا
    دمتم تحت حماية القلب الاقدس وامه مريم
    محبتكم الاخت مركريت قلب يسوع
    Margriet
    Margriet
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 5558
    العمر : 42
    الدولة : المانيا
    تاريخ التسجيل : 18/01/2008

    أحبائي الشباب Empty رد: أحبائي الشباب

    مُساهمة من طرف Margriet في الجمعة أبريل 17, 2009 11:58 am

    سلام الرب يسوع المسيح معكِ يا جوهرتنا الغالية ماسير مركريت
    عيد قيامة مجيد ومبارك وكل عام وانتِ بمليون خير
    مواضيعكِ الروحية قيمة جداً ولها مكانة كبيرة في قلوبنا
    ونحن نستفاد منها كثيراً هذه حقيقة فارجوك زودينا بها دائماً ولا تغيبي عنا
    ففي هذه الايام اصبح دخول الاعضاء للمنتدى قليل جداً
    والذي يرد للمواضيع واحد او اثنان ولا نعرف ما هو السبب
    No
    يا ربي يعودون مثل السابق كلهم نشاط وحيوية
    واعذرينا ماسير مركريت على اي تقصير
    تحياتي وحبي وتقديري لكِ
    flower


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    amelia rayis
    amelia rayis
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 8459
    العمر : 29
    الدولة : Jordan
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 14/12/2007

    أحبائي الشباب Empty رد: أحبائي الشباب

    مُساهمة من طرف amelia rayis في الجمعة أبريل 17, 2009 5:23 pm

    نعتذر يا ماسير على التقصير البادر منا انشاء الله منا ورايح راح نتابع
    وبلا شك مواضيعك قيمه وغنيه واطلب باسمي واسم جميع الاعضاء مثل مكالت اختنا ماكي لتغيبين عنا
    او تحرمينا من مواضيعك اما الردود والمشاركه للأسف ماكو هوايه قليل جدا
    مرات ميكون اكو حتى تشجيع من قبل الاعضاء للمواضيع الي دتنزل بستثناء بعض الاعضاء طبعا
    واعتذر مره ثانيه يا شمعتنه ماسير على التقصير وشكر الجزيل الج
    تحيااااتي اسفه على الاطاله


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    عندما نسقي عطشان كأس ماء نكون في الميلاد عندما نكسي عريان ثوب حب نكون في الميلاد عندما نكفكف الدموع في العيون نكون في الميلاد عندمانفرش القلوب فالرجاء نكون في الميلاد
    مركريت قلب يسوع
    مركريت قلب يسوع
    VIP
    VIP

    انثى عدد الرسائل : 710
    العمر : 70
    تاريخ التسجيل : 20/02/2008

    أحبائي الشباب Empty رد: أحبائي الشباب

    مُساهمة من طرف مركريت قلب يسوع في السبت أبريل 18, 2009 12:23 pm


    عزيزاتي

    مركريت واميليا
    شكرا لكم انتم من اروع اعضاء المنتدى دوما تهتمون بما هو مفيد وبناء
    وانا كلي استعداد ان اقدم ما بامكاني تقديمه بكل محبة ومجانية
    فرحي الوحيد ان نخدم بعضنا البعض من خلال المنتدى
    كل عام وانتم بالف خير اصلي من اجل جميع الشباب لكي يهتموا بحياتهم الروحية والانسانية
    محبتكم الاخت مركريت قلب يسوع
    avatar
    Amer Yacoub
    Admin
    Admin

    ذكر عدد الرسائل : 1690
    العمر : 53
    العمل/الترفيه : مدير الموقع
    الدولة : المانيا
    تاريخ التسجيل : 15/08/2007

    أحبائي الشباب Empty رد: أحبائي الشباب

    مُساهمة من طرف Amer Yacoub في الأحد أبريل 19, 2009 11:21 pm



    اختي العزيزه الماسير ماركريت المحترمة


    ان ما تقومين به من كتابات ونشر لكل ما يختص بخبز الحياة في هذا المنتدى هو ما نحتاج اليه في هذه الدنيا
    فلا تحرمينا منه...

    فالخبز موجود ..من اراد تناوله فليتبارك به .. ومن يرى بانه لا يحتاجه فعلى قول المثل العراقي حنطته تاكل شعيره
    اكتبي لنا ولا تملي رجاء


    ولك مني التحية والسلام


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    ادمون ننو ايشو سيوا
    ادمون ننو ايشو سيوا
    المشرف العام
    المشرف العام

    ذكر عدد الرسائل : 5277
    العمر : 64
    الدولة : كندا
    تاريخ التسجيل : 17/04/2008

    أحبائي الشباب Empty رد: أحبائي الشباب

    مُساهمة من طرف ادمون ننو ايشو سيوا في الإثنين أبريل 20, 2009 4:53 am

    "قام المسيح حقا قام" كل عام عزيزتي ماسير بالف خير ونطلب من الرب ان يحفظك ويرعاك ويعطيك الصحة والقوة لرفدنا بمواضيعك الروحية التي تحتاجها انفسنا كحاجة اجسادنا الي الغذاء, فيما يخصني فاني اطلع واقرأ يوميا جميع المواضيع والمشاركات لجميع الاعضاء لانها المهمة الملقاة على عاتقي وقد تأخذ مني وقتا طويلا, لذا فاني مقل بالمشاركات او الاجابة والتعليق على المواضيع, رجائي منك ان تداومي على الكتابة "فليس بالخبز وحده يحيا الانسان بل بكل كلمة من الله"
    مركريت قلب يسوع
    مركريت قلب يسوع
    VIP
    VIP

    انثى عدد الرسائل : 710
    العمر : 70
    تاريخ التسجيل : 20/02/2008

    أحبائي الشباب Empty رد: أحبائي الشباب

    مُساهمة من طرف مركريت قلب يسوع في الثلاثاء أبريل 21, 2009 5:12 pm


    اعزائي عامر وادمون

    شكرا لاهتمامكم بالمواضيع الروحية، انا كلي استعداد ان اقدم لكل الاحبة اعضاء المنتدى والزوار
    كلما باستطاعتي ان اقدمه اذا يستفادوا منها
    بالحقيقة اخذ من وقتي واشغالي لكي انزل هذه المواضيع وبكل فرح وممنونية واحب ان التقي بكم .
    كيف التقي الا من خلال المنتدى وانا جدا فرحانة لانكم اهلي واحبائي
    من واجبي ان تكونوا موضوع اهتماماتي سواء في صلاتي او في خدماتي من خلال المنتدى
    اكرر لكم شكري وتقديري
    احبكم كثيرا كثيرا تحياتي الى كل الاهل والاحباء
    محبتكم الاخت مركريت قلب يسوع

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 25, 2019 6:52 pm