أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    تطويل اظافر القدم عند بعض السيدات !! جمال أم جنون ؟؟؟

    شاطر
    avatar
    جورج مروكي
    المشرف العام
    المشرف العام

    ذكر عدد الرسائل : 1059
    العمر : 72
    تاريخ التسجيل : 10/03/2008

    تطويل اظافر القدم عند بعض السيدات !! جمال أم جنون ؟؟؟

    مُساهمة من طرف جورج مروكي في الجمعة أبريل 03, 2009 1:17 pm

    لا احد سوف ينطق بالاعجاب حول هذه الموضة .. لانه وبكل وضوح الامر
    لا يبدو سوى معاكس للموضة .. ولكن هناك من لديهن الجنون
    "ومش فارقة معهن" .. ما رايكم ؟؟

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    ادمون ننو ايشو سيوا
    المشرف العام
    المشرف العام

    ذكر عدد الرسائل : 5277
    العمر : 62
    الدولة : كندا
    تاريخ التسجيل : 17/04/2008

    رد: تطويل اظافر القدم عند بعض السيدات !! جمال أم جنون ؟؟؟

    مُساهمة من طرف ادمون ننو ايشو سيوا في الأحد أبريل 05, 2009 1:38 am

    اخي العزيز جورج, في نظري لا يمكن ان نطلق كلمة الجمال على هذه التفاهة( عذرا لاخواتنا العزيزات ) بل انها مقززة, وكما يقول المثل عيش وشوف!!!! What a Face
    avatar
    niran plipos sana
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 9466
    العمر : 51
    الدولة : المانيا / Augsburg
    تاريخ التسجيل : 05/02/2008

    رد: تطويل اظافر القدم عند بعض السيدات !! جمال أم جنون ؟؟؟

    مُساهمة من طرف niran plipos sana في السبت مايو 09, 2009 4:41 pm

    شئ مقرف فعلا هذا جنون

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أغسطس 19, 2017 2:13 pm