أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    اجمل عيوب المرأه

    dodo rayis
    dodo rayis
    عضو مميز جدا

    انثى عدد الرسائل : 4898
    العمر : 35
    الدولة : Jordan_
    تاريخ التسجيل : 08/02/2008

    اجمل عيوب المرأه Empty اجمل عيوب المرأه

    مُساهمة من طرف dodo rayis في الثلاثاء مارس 31, 2009 7:32 pm

    اجمل عيوب المرأه


    ......





    اذا كان هناك عيب للمرأة ... فهو بالتاكيد اجمل العيوب فيها؟؟؟


    قالوا في الرجل و المرأة


    إن المرأة لم تخلق من رأس الرجل لئلا تتعالى عليه


    و لم تخلق من رجله لئلا يحتقرها


    و إنما خلقت من ضلعه لتكون تحت جناحة فيحميها
    و قريبة من قلبه فيحبها


    و قالوا ايضآ : اذا تلبد قلب الرجل بالهموم انزاحت سحب الظلام بظهور المرأة


    من الأقوال الأخرى في الرجل و المرأة و العلاقة بينهما :


    إذا احبت المرأة ضحت بنفسها
    من اجل قلبها .. و إذا كرهت
    ضحت بغيرها


    المرأة أكثر تضحية من اي شخص في الارض إن احبت


    أذا كانت المرأة الجميلة جوهرة
    فالمرأة الفاضلة كنز


    إذا كانت المرأة عيبآ طبيعيآ !!
    فهي بلا شك أجمل عيوب الطبيعة


    المرأة تكتم الحب اربعين سنة و لا تكتم البغض ساعة واحدة


    اغبى النساء هي من تصدق ان الحب يتحول إلى ( صداقة بريئة )


    اكبر لص تحت قبة السماء
    هو الجمال الكامن في عين المرأة




    دموع المرأة طوفان يغرق فيه أمهر السباحين


    دموع المرأة اقوى نفوذآ من القوانين


    تعرف المرأة الطيبة مما تفعل
    و يعرف الرجل الطيب مما لا يفعل


    المرأة اقدر على حفظ سرها من سر غيرها


    المرأة اعدى اعداء المرأة



    بيت بلا امرأة ^ ^ كجسم بلا روح ^ ^


    .....


    تحيااتي
    lotho_86
    lotho_86
    عضو مميز جدا

    ذكر عدد الرسائل : 2081
    العمر : 33
    الدولة : IRAQ
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 29/11/2007

    اجمل عيوب المرأه Empty رد: اجمل عيوب المرأه

    مُساهمة من طرف lotho_86 في الثلاثاء مارس 31, 2009 10:52 pm

    دودو
    لاتعليق
    عاااااااااااااااااشت ايدج
    تحيااااااااااااااااتي
    ادمون ننو ايشو سيوا
    ادمون ننو ايشو سيوا
    المشرف العام
    المشرف العام

    ذكر عدد الرسائل : 5277
    العمر : 64
    الدولة : كندا
    تاريخ التسجيل : 17/04/2008

    اجمل عيوب المرأه Empty رد: اجمل عيوب المرأه

    مُساهمة من طرف ادمون ننو ايشو سيوا في الأربعاء أبريل 01, 2009 2:29 am

    وفيت وكفيت (كما يقول المثل) بحق المرأة, عاشت ايدج اختنا العزيزة دودو والرب يحفظك.
    dodo rayis
    dodo rayis
    عضو مميز جدا

    انثى عدد الرسائل : 4898
    العمر : 35
    الدولة : Jordan_
    تاريخ التسجيل : 08/02/2008

    اجمل عيوب المرأه Empty رد: اجمل عيوب المرأه

    مُساهمة من طرف dodo rayis في الأربعاء أبريل 01, 2009 6:32 pm

    شكرا ليث على المرور نورت
    شكرا اخ ادمون على المرور نورت الموضوع بوجودك
    تحياتي
    niran plipos sana
    niran plipos sana
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 9466
    العمر : 53
    الدولة : المانيا / Augsburg
    تاريخ التسجيل : 05/02/2008

    اجمل عيوب المرأه Empty رد: اجمل عيوب المرأه

    مُساهمة من طرف niran plipos sana في السبت مايو 09, 2009 4:33 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    dodo rayis
    dodo rayis
    عضو مميز جدا

    انثى عدد الرسائل : 4898
    العمر : 35
    الدولة : Jordan_
    تاريخ التسجيل : 08/02/2008

    اجمل عيوب المرأه Empty رد: اجمل عيوب المرأه

    مُساهمة من طرف dodo rayis في السبت مايو 09, 2009 7:43 pm

    شكرا حبي على المرور نورتي الموضوع
    تحياتي
    julia rayis
    julia rayis
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 4908
    العمر : 31
    الدولة : عمان
    تاريخ التسجيل : 21/12/2007

    اجمل عيوب المرأه Empty رد: اجمل عيوب المرأه

    مُساهمة من طرف julia rayis في الأحد مايو 10, 2009 12:55 pm

    عاشت ايدج حيااااااتي دودو على الموضوع الاكثر من رائع
    احترامي


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    dodo rayis
    dodo rayis
    عضو مميز جدا

    انثى عدد الرسائل : 4898
    العمر : 35
    الدولة : Jordan_
    تاريخ التسجيل : 08/02/2008

    اجمل عيوب المرأه Empty رد: اجمل عيوب المرأه

    مُساهمة من طرف dodo rayis في الأحد مايو 10, 2009 6:45 pm

    شكرا على المرور نورتي الموضوع
    تحياتي

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أغسطس 26, 2019 1:09 am