أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    احتضان المراه يحميها من امراض القلب

    mazin fares
    mazin fares
    عضو مميز جدا

    ذكر عدد الرسائل : 1667
    العمر : 38
    الدولة : السويد ستوكهولم
    تاريخ التسجيل : 11/11/2008

    احتضان المراه يحميها من امراض القلب Empty احتضان المراه يحميها من امراض القلب

    مُساهمة من طرف mazin fares في الأربعاء مارس 11, 2009 4:41 pm

    احتضان المرأة يحميها من أمراض القلب


    إذا سألت أي زوجة أو أي فتاة في العالم عن أهم شيء في العلاقة الزوجية ستجيب وبكل سعادة الحضن


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






    لماذا الحضن ؟؟؟؟؟؟


    الدراسات وحدها ستجيب على هذا


    عناق المرأة واحتضانها مفيد.. لقلبها، إلا أن ذلك لا يفيد الرجال كثيرا، وفقا لأحدث دراسة طبية أميركية. وقال باحثون في جامعة نورث كارولينا درسوا حالات كل من الجنسين في 38 زوجاً من الرجال والنساء، إن الاحتضان يؤدي الى ازدياد مستويات هرمون «الأوكسيتوسين»، الذي يسمى «هرمون الارتباط»، ويقلل من ارتفاع ضغط الدم، الأمر الذي يقلل من مخاطر التعرض لأمراض القلب


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    وأضاف الباحثون الذين نشروا نتائج دراستهم في مجلة سايكوسوماتك ميديسن إنهم لاحظوا انخفاض ضغط الدم



    وأجريت الاختبارات بقياس مستويات « الأوكسيتوسين» الذي يظهر لدى ولادة الأطفال وعند إرضاعهم، ومستويات هرمون التوتر .. الكورتيزول ، وظهر أن معدلات «الأوكسيتوسين» ارتفعت لدى الرجال والنساء بعد عملية العناق والاحتضان، كما سجل ارتفاع كبير للهرمون لدى الأزواج المحبّين، مقارنة بالأزواج الآخرين. وظهر أيضا انخفاض في معدلات هرمون «الكورتيزول» لدى النساء بعد الاحتضان إضافة الى تدني ضغط الدم لديهن




    وأعلنت كارين غروين، التي قادت الدراسة، أن «دعم الزوج أو الزوجة الكبير يرتبط بزيادة هرمون «الأوكسيتوسين» لدى الزوجة أو الزوج، ومع ذلك فإن أهمية هذا الهرمون تكمن في ! تأثيراته الجيدة الكبيرة على القلب والأوعية الدموية لدى النساء


    اذا فالحضن هو الشيء الجميل الذي يحمي القلب ويسعد البشر

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    بالعربي اللي ما يحب مرته لا يحضنها عشان تموت
    dodo rayis
    dodo rayis
    عضو مميز جدا

    انثى عدد الرسائل : 4898
    العمر : 35
    الدولة : Jordan_
    تاريخ التسجيل : 08/02/2008

    احتضان المراه يحميها من امراض القلب Empty رد: احتضان المراه يحميها من امراض القلب

    مُساهمة من طرف dodo rayis في الأربعاء مارس 11, 2009 7:32 pm

    ياريت متزوجين يجربون وينطونه النتائج ههههه
    عاااااشت ايدك على الموضوع حضن والمعلومات المفيدة
    تحياتي
    lotho_86
    lotho_86
    عضو مميز جدا

    ذكر عدد الرسائل : 2081
    العمر : 32
    الدولة : IRAQ
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 29/11/2007

    احتضان المراه يحميها من امراض القلب Empty رد: احتضان المراه يحميها من امراض القلب

    مُساهمة من طرف lotho_86 في الأربعاء مارس 11, 2009 7:55 pm

    عاااااااااااشت ايدك مزون
    مواضيعك مفيدة وحلوة
    وعلى كولة دودو ياريت المتزوجين ينطونه النتائج
    خخخخخخخخخ
    تحيااااااااااتي مزون
    mazin fares
    mazin fares
    عضو مميز جدا

    ذكر عدد الرسائل : 1667
    العمر : 38
    الدولة : السويد ستوكهولم
    تاريخ التسجيل : 11/11/2008

    احتضان المراه يحميها من امراض القلب Empty رد: احتضان المراه يحميها من امراض القلب

    مُساهمة من طرف mazin fares في الخميس مارس 12, 2009 12:08 am

    اخوتي الاعزاء لوثو ودودو
    اشكر مروركم العطر وتعليقاتكم الحلوة
    استنتجت بانكم تؤمنون بالمثل القائل
    اسال المجرب ولاتسال الحكيم
    واحنا راح ننتظر اجوبة اخواننا المجربين
    تقبلوا تحياتي

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أغسطس 17, 2019 4:03 pm