أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    مدير أعمال نيللي مقدسي يردّ على الهادي زعيم

    جورج مروكي
    جورج مروكي
    المشرف العام
    المشرف العام

    ذكر عدد الرسائل : 1059
    العمر : 74
    تاريخ التسجيل : 10/03/2008

    مدير أعمال نيللي مقدسي يردّ على الهادي زعيم Empty مدير أعمال نيللي مقدسي يردّ على الهادي زعيم

    مُساهمة من طرف جورج مروكي في الإثنين فبراير 16, 2009 10:23 am

    مي الياس من بيروت: يستمر التراشق الإعلامي بين إدارة أعمال الفنانة نيللي مقدسي والإعلامي ومعد البرامج التونسي الهادي زعيم، وحرصاً من إيلاف على التزام الحيادية وإتاحة حق الرد ننشر أدناه ما وصلنا من السيد وسام عبود مدير أعمال الفنانة نيللي مقدسي رداً على التوضيح الذي سبق ونشرناه، ويرد فيه الهادي زعيم على بيان أصدره مكتب نيللي توضح فيه أسباب الغاء زيارتها الى تونس:


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    الفنانة نيللي مقدسي


    نص الرسالة


    للأسف الشديد أجد نفسي مضطراً للردّ على هادي الزعيم الذي لا زال يؤكد عدم حرفيته ومهنيته في التعاطي الإعلامي بعدما قرأت ردّه عبر "إيلاف" على البيان المرسل من مكتبنا حول إلغاء زيارة الفنانة نيللي مقدسي الى تونس، وفوجئت بهذا الرد المليء بالمغالطات والذي يفتقر إلى الدقة.
    أولا، يقول الزعيم إنه اتصل بنيللي عند الحادية عشر بينما موعد إقلاع الطائرة هو الساعة الرابعة. لكن ربما لا يعرف هادي شيئاً عن فرق الوقت بين تونس وبيروت، وربما تكون الحادية عشر عنده هي الثانية ظهراً في بيروت. وبما أن التكنولوجيا موجودة، يستطيع أي شخص مراجعة "ذاكرة" هاتفه الخليوي ليعرف اوقات الاتصال الواردة وغير الواردة بالساعة والدقيقة والثانية.
    ولنفرض أن الوقت هو نفسه، الا يعرف أيضاً أنه يفترض الحضور إلى المطار قبل ساعتين من موعد الطائرة؟ هذا عدا عن ان شوارع بيروت تكون مزدحمة عادة خصوصاً يوم الجمعة (اليوم المحدد للسفر) الذي يعدّ يوم الذروة فيما يخص زحمة السير، بالتالي إن اي شخص مضطر لمغادرة منزله في وقت مبكر إن أراد الا يتأخر مع الاشارة الى ان نيللي تسكن في "المتن" البعيد عن المطار وليس ضمن بيروت.
    ثانياً: في معلوماتي إن العطل التقني لا يعطّل تصوير حلقة متفق عليها مع فنان قادم من بلد آخر، خصوصاً ان التصوير كان سيتم يوم الاحد اي هناك اكثر من 48 ساعة لاصلاح هذا العطل مهما كان تعجيزياً. والغريب انه يقول في الرد ان سبب الإلغاء هو عطل تقني، بينما لما اتصلت مساعدته قالت ان احد العاملين في البرنامج تعرض لحادث، ثم قال لنيللي ان هناك خلافاً حصل مع اصحاب الاستوديو حيث يتم التصوير. كما أني لم أتلفظ بألفاظ جارحة عندما اتصلت بي المساعدة كما يدعي هادي، لسبب بسيط هو أني أحترم نفسي، وكل ما قلته أن هذا التصرف لا يجوز ولا يصدر عن أناس محترفين لأني لم أصدق التبرير الذي قالته. والاهم انه غاب عن هادي تبرير سبب عدم رده على اتصالاتي ولا على الرسالة الهاتفية التي قلت له فيها "الرجاء الاتصال بي" لكن على الأرجح أنه كان منشغلاً في إصلاح العطل او حل الخلاف او بنقل الشخص الذي تعرض لحادث الى المستشفى.
    نص الرسالة


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    السيد وسام عبود


    الغريب ان الفنانة باسمة وزوجها السيد ايلي سافرا على متن الرحلة ذاتها وانا اعرفهما معرفة شخصية وتربطني بهما علاقة صداقة وتحدثت معهما على ان نلتقي في المطار ونسافر معاً. وقد علمت أن باسمة صورت حلقة لصالح البرنامج ذاته وسجلت حوارا مع هادي في موزاييك اف ام، والكل يعلم بذلك كما ان تقريرا ورد عن هذه الزيارة في نشرة الاخبار الفنية على شاشة روتانا موسيقى. وطبعا انا متأكد ان باسمة لا علاقة لها بالأمر لا من قريب ولا من بعيد وأحترمها كثيرا، وما حصل هو قلة تنسيق من جانب فريق الاعداد ناتج عن قلة الخبرة وقلة الاحتراف لا اكثر ولا اقل. وقد لفتتني الصور التي ارسلها هادي الى "ايلاف" مع عدد من النجوم لكنه لم يرسل صوره مع باسمة، طبعا ليس خشية أن نعرف بزيارتها بل ربما لأن ذلك العطل التقني أصاب الكاميرا أيضاً. وهو بدوره يقول في البيان انهم اخبروا اكثر من فنان بهذا العطل ولم يعترض احد، فهل بالعادة يصورون عشرين حلقة في يوم واحد؟ ما يعني ان ما نقوله عن قلة تنسيق في استضافة الفنانين هو صحيح مئة بالمئة.
    اما عن مسالة انه اتصل بالصحافيين ليتأكد إن كنا بالفعل قد اتصلنا بهم وحددنا مواعيد، فأعتقد أن هذا ليس شأنه ولا يعنيه بمن اتصلت، وما أدراه أصلاً بمن اتصلت. ربما هو يجد اشخاصا معينين يعتبرهم اهم الصحفيين كما يقول وانا اقول ان جميعهم مهمين وربما اكون اتصلت بصحفي واحد غير معروف في جريدة لا يقرأها أحد، وهذا أيضاً شأن يخصني ولا يخصّه. وكيف يقول انه كلف بتنظيم ندوة صحفية، فهو ان فعل ذلك يفترض انه اتصل هو بدوره بالصحفيين فهل يتصل بهم عادة قبل نصف ساعة من موعد الندوة كما فعل عندما اعتذر عن الحلقة؟
    أما في مسألة قوله انهم لا يعرفون من هي نيللي في تونس وبانها تستغل ما حصل لتحقيق الشهرة في تونس فلا اعتقد انه هو من يقرر من المعروف ومن هو غير المعروف، كما انه لا يمثل الشعب التونسي اصلا كما انه لا يمثل رسمياً التلفزيون التونسي، كما اني لا زلت احتفظ بالرسائل الالكترونية التي ارسلها ويلح فيها علينا للموافقة ويقول فيها ان نيللي لديها محببين كثر في تونس ونحن على هذا الاساس وافقنا لأننا بدورنا نحب تونس وشعبها.
    شكرا ايلاف وعذرا مرة جديدة على اضطرارنا للردّ.
    وسام عبود


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 18, 2019 2:42 am