أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    سبعة نقاط مهمة لانفعلها بعد الأكل

    سهيلة جرجيس القصاب
    سهيلة جرجيس القصاب
    عضو مميز
    عضو مميز

    انثى عدد الرسائل : 645
    العمر : 60
    تاريخ التسجيل : 24/12/2007

    سبعة نقاط مهمة لانفعلها بعد الأكل Empty سبعة نقاط مهمة لانفعلها بعد الأكل

    مُساهمة من طرف سهيلة جرجيس القصاب في الإثنين سبتمبر 08, 2008 2:51 pm

    سبعة نقاط مهمة لا نفعلها بعد الأكل : -

    1. لا تشرب الشاي لأن أوراق الشاي تحتوي على نسبة عالية من الحمض. وهذه المادة ستأثر على البروتين المتواجد في الأطعمة التي نستهلكها وتجعلها جافة وعسيرة الهضم0

    2. لا تأكل الفواكه بعد الأكل مباشرة لأن أكل الفواكه مباشرة" بعد الأكل يتسبب في إنتـفاخ البطن بالهواء. لذى يجب الحذر أخذ الحيطة في عدم تناول الفواكه قبل مضي ساعة إلى ساعتين من الأكل أو قبل ساعة من الوجبة الغذائية.


    3. لا ترخي حزام السروال لاترخي حزام (مشد) السروال بعد الأكل لأن ذلك يتسبب في إلتواء الأمعاء 0


    4. لا تسبح بعد الأكل لإن السباحة بعد الأكل يسبب أرتفاع تدفق الدم لليدين, والأرجل وبالتالي سيقلل تدفق الدم في مناطق كثيرة من الجسم وبالاخص حول منطقة البطن , وعليه سيُضعف ذلك الجهاز الهضمي.


    5. لا تمشي الكثير من الناس يعتقدون بجدوى المشي بعد الأكل مائة خطوة ستجعلك تعمر تسعة وتسعين عام. في الحقيقة أن هذا غير صحيح. لأن المشي سيعطل الجهاز الهضمي من إستخلاص الغذاء من الأطعمة التي أكلناها في التو.


    6. لا تنم في الحال إن النوم بعد الأكل مباشرة يتسبب (بعطل) إكمال عملية هضم الطعام بشكل جيد. بالنتيجة سيقيدنا ذلك إلى عدوى معوية أو إلتهاب معوي.


    7. لا تدخن تدخين سجارة واحدة بعد الأكل تعادل تدخين عشر سجائر في الأوقات الأخرى ( لذلك نسبة الإصابة بالسرطان أكثر في حالة التدخين بعد الأكل مباشرة)0

    لانتبعها للمحافظة على صحتنا , مع تمنياتنا بالصحة والعافية للجميع 0
    malath sana
    malath sana
    عضو مميز جدا

    ذكر عدد الرسائل : 1996
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : A.S.U
    الدولة : U.S.A - CA san diego
    تاريخ التسجيل : 06/02/2008

    سبعة نقاط مهمة لانفعلها بعد الأكل Empty رد: سبعة نقاط مهمة لانفعلها بعد الأكل

    مُساهمة من طرف malath sana في الإثنين سبتمبر 08, 2008 7:40 pm

    شكرا على هاي المعلومات المهمة تحياتي
    jevan rofaiel sana
    jevan rofaiel sana
    عضوفعال جدا
    عضوفعال جدا

    ذكر عدد الرسائل : 322
    العمر : 35
    الدولة : U.S.A
    تاريخ التسجيل : 04/07/2008

    سبعة نقاط مهمة لانفعلها بعد الأكل Empty رد: سبعة نقاط مهمة لانفعلها بعد الأكل

    مُساهمة من طرف jevan rofaiel sana في الإثنين سبتمبر 08, 2008 9:38 pm

    شكراً على معلوماتج المهمه خالتي العزيزه ... سلامي
    christina sana
    christina sana
    عضو مميز
    عضو مميز

    انثى عدد الرسائل : 1253
    العمر : 36
    الدولة : canada, toronto
    تاريخ التسجيل : 15/08/2008

    سبعة نقاط مهمة لانفعلها بعد الأكل Empty رد: سبعة نقاط مهمة لانفعلها بعد الأكل

    مُساهمة من طرف christina sana في الإثنين سبتمبر 08, 2008 9:55 pm

    شكرا على المعلومات كلش مفيده وطبعا كل الي كلتيه الناس يسون العكس
    وخصوصا المشي بعد الاكل يكلج حتى يصرف الاكل الي اكلناه شكرا الج مره ثانيه...
    سهيلة جرجيس القصاب
    سهيلة جرجيس القصاب
    عضو مميز
    عضو مميز

    انثى عدد الرسائل : 645
    العمر : 60
    تاريخ التسجيل : 24/12/2007

    سبعة نقاط مهمة لانفعلها بعد الأكل Empty رد: سبعة نقاط مهمة لانفعلها بعد الأكل

    مُساهمة من طرف سهيلة جرجيس القصاب في الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 10:36 am

    شكرا"ملاذ على المتابعة 00
    تحياتي sunny
    سهيلة جرجيس القصاب
    سهيلة جرجيس القصاب
    عضو مميز
    عضو مميز

    انثى عدد الرسائل : 645
    العمر : 60
    تاريخ التسجيل : 24/12/2007

    سبعة نقاط مهمة لانفعلها بعد الأكل Empty رد: سبعة نقاط مهمة لانفعلها بعد الأكل

    مُساهمة من طرف سهيلة جرجيس القصاب في الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 10:37 am

    شكرا"جيفان على المتابعة00
    تحياتي00 sunny
    سهيلة جرجيس القصاب
    سهيلة جرجيس القصاب
    عضو مميز
    عضو مميز

    انثى عدد الرسائل : 645
    العمر : 60
    تاريخ التسجيل : 24/12/2007

    سبعة نقاط مهمة لانفعلها بعد الأكل Empty رد: سبعة نقاط مهمة لانفعلها بعد الأكل

    مُساهمة من طرف سهيلة جرجيس القصاب في الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 10:40 am

    شكرا"كرستين على المتابعة 00 الجماعة يمشون على المثل القائل 00
    اتغدا واتمدا00 اتعشا واتمشا 00
    تحياتي 00
    sunny
    Margriet
    Margriet
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 5558
    العمر : 42
    الدولة : المانيا
    تاريخ التسجيل : 18/01/2008

    سبعة نقاط مهمة لانفعلها بعد الأكل Empty رد: سبعة نقاط مهمة لانفعلها بعد الأكل

    مُساهمة من طرف Margriet في الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 2:21 pm

    عاشت الايادي عزيزتي سهيلة على هذه المعلومات المهمة
    اني من اكل يعجبني اتمدد شوية خاصة وقت الغدا بس من اليوم بعد ما اسويها لان خفت
    pale

    تحياتي إلج flower


    _________________
    سبعة نقاط مهمة لانفعلها بعد الأكل 16041604157816081602161 سبعة نقاط مهمة لانفعلها بعد الأكل 16041604157816081602161
    سهيلة جرجيس القصاب
    سهيلة جرجيس القصاب
    عضو مميز
    عضو مميز

    انثى عدد الرسائل : 645
    العمر : 60
    تاريخ التسجيل : 24/12/2007

    سبعة نقاط مهمة لانفعلها بعد الأكل Empty رد: سبعة نقاط مهمة لانفعلها بعد الأكل

    مُساهمة من طرف سهيلة جرجيس القصاب في الأربعاء سبتمبر 10, 2008 7:39 pm

    شكرا" ايتها العزيزة ماركريت على المتابعة 00 تمنياتي لكِ بالصحة والعافية 00واصملى عليك من الخوف ..
    مع تحياتي 00 sunny
    hind
    hind
    عضو مميز
    عضو مميز

    انثى عدد الرسائل : 1394
    العمر : 47
    الدولة : u s a
    تاريخ التسجيل : 13/07/2008

    سبعة نقاط مهمة لانفعلها بعد الأكل Empty رد: سبعة نقاط مهمة لانفعلها بعد الأكل

    مُساهمة من طرف hind في الخميس سبتمبر 11, 2008 1:20 am

    اهلين سهيلة
    شكرا على هذه المعلومت المفيدة::::::::تحياتي وسلامي للعائلة
    سلمان داود ياقو صنا
    سلمان داود ياقو صنا
    عضو مميز
    عضو مميز

    ذكر عدد الرسائل : 1141
    العمر : 44
    الدولة : Canada, Windsor
    تاريخ التسجيل : 03/03/2008

    سبعة نقاط مهمة لانفعلها بعد الأكل Empty رد: سبعة نقاط مهمة لانفعلها بعد الأكل

    مُساهمة من طرف سلمان داود ياقو صنا في الخميس سبتمبر 11, 2008 5:53 am

    يعني المقوله اللي دكول اتغده واتمده واتعشه واتمشه ...طلعت كلها جذب!!!!!!!!

    شكرا اختي سهيله فعلا معلومات حلوه ومفيده

    واني كلها افتهمتها بس هاي مال السروال شويه صعبه؟Very Happy


    تحياتي
    سهيلة جرجيس القصاب
    سهيلة جرجيس القصاب
    عضو مميز
    عضو مميز

    انثى عدد الرسائل : 645
    العمر : 60
    تاريخ التسجيل : 24/12/2007

    سبعة نقاط مهمة لانفعلها بعد الأكل Empty رد: سبعة نقاط مهمة لانفعلها بعد الأكل

    مُساهمة من طرف سهيلة جرجيس القصاب في الخميس سبتمبر 11, 2008 11:20 am

    اهلين بكِ هند 00 عزيزتي شكرا" على المتابعة 00
    تحياتي لكِ والى وسام00 sunny
    سهيلة جرجيس القصاب
    سهيلة جرجيس القصاب
    عضو مميز
    عضو مميز

    انثى عدد الرسائل : 645
    العمر : 60
    تاريخ التسجيل : 24/12/2007

    سبعة نقاط مهمة لانفعلها بعد الأكل Empty رد: سبعة نقاط مهمة لانفعلها بعد الأكل

    مُساهمة من طرف سهيلة جرجيس القصاب في الخميس سبتمبر 11, 2008 11:25 am

    شكرا" حبيبي سلمان على المتابعة 00 وعلى التعليق الحلو 00ذكرتني بمسرحية عادل إمام الواد سيد الشغال ..
    مع تحياتي لك00 sunny

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 18, 2019 3:46 am