أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    مقترح لحاضرة الفاتيكان

    mouafaq
    mouafaq
    مشرف
    مشرف

    ذكر عدد الرسائل : 103
    العمر : 48
    الموقع : www.ankawa.com
    الدولة : كندا
    تاريخ التسجيل : 11/03/2008

    مقترح لحاضرة الفاتيكان Empty مقترح لحاضرة الفاتيكان

    مُساهمة من طرف mouafaq في الأربعاء يوليو 30, 2008 7:27 am

    موفق هرمز يوحنا
    كندا

    أسَّس البابا الراحل، يوحنا بولس الثاني، ملتقى يوم الشبيبة العالمي في العام 1986، كحدَث يُعقَد سنوياً للقائه مع شباب العالَم، إستوحاه من التجمُّع الجماهيري الكبير للشباب الذين إحتشدوا في روما، إحتفالاً بيوبيل الشباب لسنة 1984، السنة الدولية للشباب الذي نظَّمته الأمم المتحدة سنة 1985.
    غادر الحبر الاعظم بندكتس السادس عشر صباح السبت مطار فيوميتشينو الروماني باتجاه سيدني للاحتفال بيوم الشبيبة العالمي الثالث والعشرين. وكان البابا بولس السادس قد زار أستراليا عام 1970 ويوحنا بولس الثاني عام 1986 لزيارة رعوية، وعام 1995 من أجل إعلان تطويب الأخت ماري ميكيلوب. لدى وصوله الى سيدني، وللاستراحة من عناء ومشقة الرحلة، انتقل البابا ليرتاح لمدة ثلاثة ايام في مركز روحي على بعد خمسين كيلومتراً من سيدني. هذا وبدأ البابا بندكتس السادس عشر احتفالاته مع الشباب من الخميس ولغاية يوم الأحد ، وعاد في الحادي والعشرين الى كاستيل غاندولفو.
    خلال رحلة الطيران التي بدأت – من روما الى أستراليا – بعث البابا بندكتس السادس عشر بتلغراف الى رئيس كل من الدول التي عبرت الطائرة البابوبة فوقها، وهذه الدول هي: ألبانبا، اليونان، تركيا، أرمينيا، أزربايجان، تركمانستان، أفغانستان، باكستان، الهند، بنغلاديش، ميانمار، تايلاندا، كاموجا، فيتنام، ماليزيا وإندونيسيا.
    كإن يوم الشبيبة العالمي في سيدني، أكبر حدث تعيشه استراليا في تاريخها. إن العاصمة الاسترالية استقبلت أكثر من 125 الف شخص قادمين من كل أنحاء العالم، وهو عدد أكبر من عدد المشاركين في أولمبياد سدني عام 2000.
    بعد إحتفال إمتد أسبوعاً في جميع أنحاء سيدني، قال منظِّموا يوم الشباب العالمي إنهم فرحون جداً بالحضور الجماهيري الذي فاق 400,000 مشاركاً خلال القداس الختامي في ميدان راندويك .
    بعد نوم أكثر من 200,000 مشارك في المكان المنشود عقب الأمسية التي أمضوها مع البابا ، وصل مئات الآلاف صباح يوم الأحد للإحتفال بالقداس الإلهي، النشاط الرسمي النهائي الموجود في البرنامج. لوَّح ووجَّه التحية البابا بندكتس السادس عشر الى الحجاج المشاركين عند تجاوزه الحشد الغفير قبل البدء بالذبيحة الإلهية.
    تنوَّعت فعاليات الإحتفال التي أقيمت على مدى ستَّة أيام متتالية، كان من أبرزها إقامة مراحل درب الصليب بكفاءة فنيَّة وتعبيرية أخّاذة، تمثيلاً وترتيلاً وموسيقى ومؤثِّرات شدَّت إنتباه الحجّاج الناس، فأبكَتهم؛ شوهدت على الأرض مباشرةً من قبل الحجاج الحاضرين، ونقلاً حيَّاً عبر قنوات التلفزيون.
    وصف البابا بندكتس السادس عشر يوم الشبيبة العالمي الثالث والعشرين بـ"الخبرة الرائعة" أثناء توديعه المتطوعين في هذا الأسبوع الحافل
    وأضاف الأب الأقدس "إنه بالفعل أسبوع لا ينسى"، اختبر فيه "حفاوة الاستراليين وسخائهم، وإلقاء نظرة على المناظر الخلابة في هذه القارة"، وأردف "سار كل شيء على خير ما يرام بفضل الإعداد الهائل، والعمل المضني الذي تم أثناء اللقاء وبعده" .
    وقبل ختام الايام الشبابية الرائعة ودع قداسة البابا الجموع المشاركة متأملا ان يلتقيهم في العاصمة الاسبانية مدريد واللقاء الشبابي الرابع والعشرين .
    والان وكمواطن عراقي فكلي املُ ان يكون اللقاء الذي يعقب لقاء مدريد في موطن ابينا ابراهيم وارض الحضارات ارض الرافدين العزيزين ارض العراق ، لعل وعسى ان يعم السلام بين ابناء هذا الشعب بزيارة البابا له وتعود ارضه تشع بنور الايمان الذي كان يشع منها ايام شهداء المشرق الذين ضحوا بالغالي والنفيس في سبيل اسم المسيح , انه مقترح ارفعه لحاضرة الفاتيكان عساه يلقى قبولا وتتم البشرى وتتكرر كافة التفاصيل اعلاه والتي حدثت في سدني في ارض الرافدين .
    ادمون ننو ايشو سيوا
    ادمون ننو ايشو سيوا
    المشرف العام
    المشرف العام

    ذكر عدد الرسائل : 5277
    العمر : 64
    الدولة : كندا
    تاريخ التسجيل : 17/04/2008

    مقترح لحاضرة الفاتيكان Empty رد: مقترح لحاضرة الفاتيكان

    مُساهمة من طرف ادمون ننو ايشو سيوا في الخميس يوليو 31, 2008 1:09 am

    نصلي معك اخونا العزيز موفق ونطلب من الرب يسوع المسيح وامه العذراء مريم ان تتحقق هذه الامنية والامل لزيارة قداسة البابا للعراق مع العلم فقد التقى رئيس الوزراء العراقي السيد المالكي مع قداسته ودعاه الى زيارة العراق في الوقت الذي يحدده قداسته كلنا امل ان يتحقق ذلك.
    مركريت قلب يسوع
    مركريت قلب يسوع
    VIP
    VIP

    انثى عدد الرسائل : 710
    العمر : 70
    تاريخ التسجيل : 20/02/2008

    مقترح لحاضرة الفاتيكان Empty رد: مقترح لحاضرة الفاتيكان

    مُساهمة من طرف مركريت قلب يسوع في الجمعة أغسطس 01, 2008 11:06 am

    عزيزي موفق حفظك الرب
    نتمنى للعراق السلام والمحبة وحياة الاخوة بين ابنائه. عندئذ يستطيع ان يستقبل كل انسان اي كان . نصلي ونعمل من اجل الشعب العراقي ليجسد حياة المحبة والتأخي وازالة الفتن والنعراق بين الاخوة، ابناء الرافدين. دمتم تحت حماية القلب الاقدس
    محبتكم الاخت مركريت قلب يسوع

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أغسطس 23, 2019 8:08 am