أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    تأريخ علم العراق

    amelia rayis
    amelia rayis
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 8459
    العمر : 29
    الدولة : Jordan
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 14/12/2007

    تأريخ علم العراق Empty تأريخ علم العراق

    مُساهمة من طرف amelia rayis في السبت يوليو 19, 2008 12:07 am

    تأريخ علم العراق


    [] 1921-1959

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    1921-1959



    تم اعتماد أول علم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في عام 1921م، عند إنشاء المملكة العراقية الهاشمية. وكان العلم يحوي خطوطا أفقية بالترتيب أسود-أبيض-أخضر، مع شبه منحرف أحمر في الجانب، ونجمتين سباعيتين بيضاوين ترمزان للمحافظات ال 14 في المملكة. وتصميم العلم وألوانه مشابهة لتصميم علم الثورة العربية الكبرى، التي قام بها الهاشميون على الحكم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] خلال الحرب العالمية الأولى.
    يشار بالذكر الى انه تم اعتماد علم اخر للمملكة العراقية وهو الاول قبل هذا العلم اوائل عام 1921 , وهو في تصميمه مطابق بشكل كبير لعلم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الحالي بالالوان وحتى بالشكل , استخدمه الهاشميون ايضا في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] و [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في تلك الفترة . ولكن اعتماد هذا العلم لم يتم الا لقترة وجيزة جدا.

    [ 1959-1963

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    1959-1963



    بعد حركة 14 يوليو / تموز 1958م، على الحكم الملكي في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، اعتمد العراق علما يحوي خطوطا عمودية بالترتيب أسود-أبيض-أخضر، مع شمس ثمانية الأضلاع حمراء وفي مركزها دائرة صفراء حيث ترمز إلى شمس الحرية الموضوع الذي أثار في حينه جدلا بسبب تبني بعض الأحزاب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] لهذه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وباللون الأحمر. وتجدر الاشارة بإن هذا العلم يرفعه المجلس الوطني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]ي حالياً باعتباره العلم الوحيد الذي فيه رمز [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وهو رمز [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الصفراء.

    [ 1963-1991

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    1963-1991



    أقر هذا العلم في يوليو / تموز 1963م، بعد توقيع اتفاق الوحدة الثلاثية مع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ويتكون من الألوان الأحمر والأبيض والأسود والأخضر بشكل عرضي وهي رمز لأعلام قادة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] أثناء الغزوات الاسلامية، وترمز النجوم الثلاث إلى الاتحاد الذي كان سيقوم مع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] و [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، و كل من هذين البلدين كان لديه نجمتان في أعلامهما، وكان من المفروض إضافة نجمة ثالثة نجوم لولا انهيار الاتحاد بعد وفاة الرئيس الأسبق [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط].

    [ 1991-2004

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    1991-2004



    تم إجراء تحوير بسيط على علم العراق بإضافة عبارة (الله أكبر) وأقر التعديل في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، بعد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. ولم يتأكد رسمياً تغيير رمز النجوم الثلاث لتمثل أهداف [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] "وحدة، حرية، اشتراكية"، أما إضافة عبارة "اللّه أكبر" بين النجوم ربما محاولة للحصول على دعم من العالم الإسلامي قبل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. ويقال بأن العبارة مكتوبة بخط يد الرئيس الأسبق [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], و قد غير هذا العلم عام [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]م .

    [ اقتراحات عام 2004

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    العلم المقترح 2004



    تم اقتراح تصميم جديد للعلم في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]/[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، بعد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كبديل للعلم الحالي الذي عمره تجاوز الأربعين عاما وتم إقراره بمناسبة الاتفاق على قيام الوحدة الثلاثية بين [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] على عهد الرئيس السابق [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وتم أجراء تعديل بسيط عليه من قبل الرئيس السابق [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بإضافة عبارة الله أكبر .
    في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، أعلن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] عن علم جديد للعراق لعهد ما بعد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. وفقا لمجلس الحكم، وقد تم تصميم هذا العلم من قبل الفنان [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، وتم اختياره من بين 30 تصميما. العلم أبيض، مع خطوط متوازية في الربع (او الثلث) السفلي بألوان أزرق-أصفر-أزرق، الخطان الازرقان يمثلان نهري [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، أما الخط الأصفر فيرمز للأقلية [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في العراق (حيث كانت القيادات الكردية تطالب برمز يمثل الأقلية الكردية في علم العراق الموحد)، في وسط المساحة البيضاء هناك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] أزرق كبير.
    يمثل هذا العلم الجديد خروجا عن التصميم المعتاد للأعلام [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] من حيث الألوان ذات التاريخ الطويل، الأخضر والأسود تمثل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] (و يقال إن اللون الأخضر كان اللون المفضل لنبي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط])، والأحمر يمثل القومية العربية، أما الهلال الإسلامي فعادة ما يلون باللون الأخضر أو الأحمر. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الأزرق على الابيض في العلم أدى إلى الكثير من الجدل في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، بالإضافة لعدم تواجد الألوان المعتادة في الأعلام العربية، وإزالة عبارة "اللّه أكبر" بغض النظر عن صاحب فكرة إضافتها.
    في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، أعلن رئيس مجلس الحكم العراقي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] عن تصميم معدل من العلم، استبدل فيه اللون الازرق الفاتح بلون ازرق أكثر قتامة كما كان قد قدم للصحفيين في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. ومن غير المعروف فيما إذا كان التغيير استجابة للاحتجاجات، أو لتصحيح خطأ مطبعي في النسخة السابقة كما أعلن المجلس إن النسخة الحالية هي نسخة مؤقتة ستستخدم في الأشهر القادمة إلى أن يتم اختيار العلم النهائي. إلا أن رفض جماهير [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] العراقي من الشمال إلى الجنوب أدى إلى إلغاء المشروع المتهم بتعمد إبعاد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] عن محيطه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، فضلاً عما اعتبر من قبل البعض تشابهاً بين العلم المقترح والعلم "الإسرائيلي".

    [] 2004-2008

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    2004-2008



    تم تغيير الكتابة الموجودة على العلم العراقي عام [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]م فبدلاً من أن تكون عبارة (الله أكبر) مكتوبة بخط يد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] أصبحت تكتب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. و قد تم تغيير هذا العلم في يناير\كانون الثاني عام [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]م.

    [] 2008

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    علم العراق المؤقت 2008-2009



    في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] أقر مجلس النواب العراقي قانون تغيير العلم والذي أزال بموجبه النجوم الثلاثة التي كانت ترمز إلى الوحدة والحرية والاشتراكية، التي كانت أهداف [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] (والتي كانت سترمز إلى الوحدة التي لم تحدث مع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] سنة 1963 )، و إبقاء خط عبارة "الله أكبر" [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]،وسيبقى هذا العلم لسنة واحدة، وبعد ذلك سوف يتغير العلم إلى شكل آخر . و قد حظي هذا القرار بإنتقادات واسعة. و يجدر بالذكر أن علم العراق ذو النجوم الثلاثة يمنع رفعه في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بقرار رسمي من حكومة الإقليم بزعامة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] منذ عام [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]م القاضي برفع علم إقليم كردستان عوضاً عن علم العراق بحجة حدوث مجازر ضد الأكراد تحت راية هذا العلم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. و قد تم رفع العلم العراقي الجديد المؤقت رسمياً فوق مبنى رئاسة الوزراء في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] يوم الثلاثاء 5 شباط/فبراير [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]م، كما تم رفعه أيضاً في كردستان العراق[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    عندما نسقي عطشان كأس ماء نكون في الميلاد عندما نكسي عريان ثوب حب نكون في الميلاد عندما نكفكف الدموع في العيون نكون في الميلاد عندمانفرش القلوب فالرجاء نكون في الميلاد
    johnny m shabo
    johnny m shabo
    عضوفعال جدا
    عضوفعال جدا

    ذكر عدد الرسائل : 252
    العمر : 47
    الدولة : australia
    تاريخ التسجيل : 19/05/2008

    تأريخ علم العراق Empty رد: تأريخ علم العراق

    مُساهمة من طرف johnny m shabo في السبت يوليو 19, 2008 6:56 am

    موضوع حلو ومفيد لمعرفة تاريخ علمنا شكرا ايمي وعاشت ايدج
    Margriet
    Margriet
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 5558
    العمر : 42
    الدولة : المانيا
    تاريخ التسجيل : 18/01/2008

    تأريخ علم العراق Empty رد: تأريخ علم العراق

    مُساهمة من طرف Margriet في السبت يوليو 19, 2008 6:34 pm

    عاشت ايدج حبيبتي ايمي على هذا الموضوع الجميل

    تحيااااااتي إلج
    flower
    amelia rayis
    amelia rayis
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 8459
    العمر : 29
    الدولة : Jordan
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 14/12/2007

    تأريخ علم العراق Empty رد: تأريخ علم العراق

    مُساهمة من طرف amelia rayis في السبت يوليو 19, 2008 11:51 pm

    شكرا اخ جوني على المرور نورت تحياتي الك


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    عندما نسقي عطشان كأس ماء نكون في الميلاد عندما نكسي عريان ثوب حب نكون في الميلاد عندما نكفكف الدموع في العيون نكون في الميلاد عندمانفرش القلوب فالرجاء نكون في الميلاد
    amelia rayis
    amelia rayis
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 8459
    العمر : 29
    الدولة : Jordan
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 14/12/2007

    تأريخ علم العراق Empty رد: تأريخ علم العراق

    مُساهمة من طرف amelia rayis في السبت يوليو 19, 2008 11:52 pm

    شكرا حياتي ماكي على المرور نورتي تحياتي الج


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    عندما نسقي عطشان كأس ماء نكون في الميلاد عندما نكسي عريان ثوب حب نكون في الميلاد عندما نكفكف الدموع في العيون نكون في الميلاد عندمانفرش القلوب فالرجاء نكون في الميلاد
    salarsana
    salarsana
    مشرف
    مشرف

    ذكر عدد الرسائل : 5729
    العمر : 31
    العمل/الترفيه : Ankawa Post office
    الدولة : IRAQ
    تاريخ التسجيل : 29/11/2007

    تأريخ علم العراق Empty رد: تأريخ علم العراق

    مُساهمة من طرف salarsana في الأحد يوليو 20, 2008 1:00 am

    تاريخ مشرف لحد 2003 والعلم بقى لحد 2008 ومراح اعترف بغيرة ... عاشت ايدج ايمي عالموضوع كلش حلو
    تحياتي


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    amelia rayis
    amelia rayis
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 8459
    العمر : 29
    الدولة : Jordan
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 14/12/2007

    تأريخ علم العراق Empty رد: تأريخ علم العراق

    مُساهمة من طرف amelia rayis في الأحد يوليو 20, 2008 1:15 am

    شكرا على المرور ابو السوس وفعلا محد يريد يعترف بغير علم تحياتي الك نورت


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    عندما نسقي عطشان كأس ماء نكون في الميلاد عندما نكسي عريان ثوب حب نكون في الميلاد عندما نكفكف الدموع في العيون نكون في الميلاد عندمانفرش القلوب فالرجاء نكون في الميلاد
    wisam sana
    wisam sana
    عضوفعال جدا
    عضوفعال جدا

    ذكر عدد الرسائل : 255
    العمر : 47
    العمل/الترفيه : اعمال حره
    الدولة : تركيا
    تاريخ التسجيل : 11/02/2008

    تأريخ علم العراق Empty رد: تأريخ علم العراق

    مُساهمة من طرف wisam sana في الإثنين يوليو 21, 2008 1:51 pm

    موضوع كلش حلو ومعلومات زينه عن العلم العراقي اللي جان عنده هيبه (قبل) بس هسه ؟؟؟؟؟؟؟..وشكرا تحياتي وسلامي ...
    amelia rayis
    amelia rayis
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 8459
    العمر : 29
    الدولة : Jordan
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 14/12/2007

    تأريخ علم العراق Empty رد: تأريخ علم العراق

    مُساهمة من طرف amelia rayis في الثلاثاء يوليو 22, 2008 1:38 am

    شكرا اخ وسام على الرد اني يمي ما زال ويبقى فخر وهيبه الي هالعلم واعتز بي كعراقيه وطنيه وعنصريه هم Wink
    شكرا على المرور نورت تحياتي الك


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    عندما نسقي عطشان كأس ماء نكون في الميلاد عندما نكسي عريان ثوب حب نكون في الميلاد عندما نكفكف الدموع في العيون نكون في الميلاد عندمانفرش القلوب فالرجاء نكون في الميلاد
    Suzana Youhanna
    Suzana Youhanna
    عضو فعال
    عضو فعال

    انثى عدد الرسائل : 119
    العمر : 42
    الدولة : Sydney, Australia
    تاريخ التسجيل : 28/05/2008

    تأريخ علم العراق Empty رد: تأريخ علم العراق

    مُساهمة من طرف Suzana Youhanna في الخميس يوليو 24, 2008 3:01 pm

    شكرا ايمي على الموضوع روعه
    واحنا كعراقيين فخوريين بيه وانشاء الله مرفوع دائما في وجهه الارهاب
    تحياتي .... وسلامي
    hind
    hind
    عضو مميز
    عضو مميز

    انثى عدد الرسائل : 1394
    العمر : 47
    الدولة : u s a
    تاريخ التسجيل : 13/07/2008

    تأريخ علم العراق Empty رد: تأريخ علم العراق

    مُساهمة من طرف hind في الخميس يوليو 24, 2008 3:25 pm

    عاشت ايدج حياتي راح يبقى علمنا مرفوع دائما:::::::::::::::بس شنكول لذولة اللي يومية مغيري::::::::::::::::: Sad
    amelia rayis
    amelia rayis
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 8459
    العمر : 29
    الدولة : Jordan
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 14/12/2007

    تأريخ علم العراق Empty رد: تأريخ علم العراق

    مُساهمة من طرف amelia rayis في الخميس يوليو 24, 2008 11:07 pm

    شكرا اخت سوزان على المرور نورتي واكيد علمنا مرفوع ويبقى مرفوع تحيااتي


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    عندما نسقي عطشان كأس ماء نكون في الميلاد عندما نكسي عريان ثوب حب نكون في الميلاد عندما نكفكف الدموع في العيون نكون في الميلاد عندمانفرش القلوب فالرجاء نكون في الميلاد
    amelia rayis
    amelia rayis
    مشرف
    مشرف

    انثى عدد الرسائل : 8459
    العمر : 29
    الدولة : Jordan
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 14/12/2007

    تأريخ علم العراق Empty رد: تأريخ علم العراق

    مُساهمة من طرف amelia rayis في الخميس يوليو 24, 2008 11:09 pm

    شكرا حبيبي هند على المرور المهم احنا الشعب بعدنا معترفين بنفس العلم وممغيري ومنغيره ويبقى علمنا ونفتخر بي تحياتي الج


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    عندما نسقي عطشان كأس ماء نكون في الميلاد عندما نكسي عريان ثوب حب نكون في الميلاد عندما نكفكف الدموع في العيون نكون في الميلاد عندمانفرش القلوب فالرجاء نكون في الميلاد

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أغسطس 24, 2019 2:12 pm