أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    مهند يصور "ناويهالو" مع رولا سعد صور من كليب الجديد

    jona1982
    jona1982
    عضوفعال جدا
    عضوفعال جدا

    انثى عدد الرسائل : 287
    العمر : 37
    الدولة : 0
    تاريخ التسجيل : 01/10/2007

    مهند يصور "ناويهالو" مع رولا سعد صور من كليب الجديد Empty مهند يصور "ناويهالو" مع رولا سعد صور من كليب الجديد

    مُساهمة من طرف jona1982 في الخميس يوليو 17, 2008 10:01 pm

    في إستوديو Cite Mousa في منطقة الزلقا في لبنان كان المخرج فادي حداد منهمكاً بتصوير أحد المشاهد الصعبة يوم أمس السبت، وهو ثاني يوم من تصوير أغنية "ناويهالو" للفنانة رولا سعد، والتي بدأ بثها قبل أسبوعينتقريباً على الإذاعات اللبنانية.
    مفاجأة العمل التي أحدثت ضجة في الوسط الإعلامي في بيروت كانت إستعانة رولا بالممثل التركي " كيفانش تاتليتوغ" الذي حقق شهرة واسعة منذ أن بدأت محطة MBC بعرض مسلسله "نور" ليشاركها بطولة الكليب الذي تأمل أن يحقق نجاحاً كبيراً.

    إيلاف كانت حاضرة وفي دردشة سريعة مع "كريم أبي ياغي" مدير أعمال رولا سألناه:
    كيف خطرت لكم فكرة الإستعانة بـ "مهند" أو كيفانش في هذا العمل؟
    أجاب ضاحكاً: إتصلت بي رولا قبل أيام من البدء بتصوير العمل وكنا في حينها نبحث عن رجل وسيم جداً ولديه شخصية آسرة على الشاشة لأن فكرة العمل تتطلب هذا الشيء، وكان المخرج فادي حدادا قد اطلعنا على صور عديدة لعارضين لكننا لم نقتنع بهم، وخطرت لرولا وشقيقتها فكرة الإستعانة بمهند، لأنه يمتلك جميع الصفات المطلوبة بالإضافة الى كونه وجه معروف وذو شعبية في العالم العربي، ووجوده في العمل سيشكل إضافة كبيرة.


    الم تخشون من ان يطغي حضوره على حضور رولا ويسرق منها الأضواء؟
    في الحقيقة فكرنا في الأمر لكننا خلصنا الى نتيجة واحدة أنه بكل الأحوال سيخدم العمل وسيخدم إنتشاره وسيخدم إنتشار الأغنية ويسلط عليها الضوء.
    كيف وصلتم اليه؟
    من خلال إتصالات أجريتها مع الوكالات التي قادتني في النهاية الى مديرة أعماله، والصدمة كانت في أنه طلب مبلغاً كبيراً من المال، وعندما نقلت لرولا طلبه شعرت بالإحباط لأن المبلغ الذي طلبه كان تقريباً ضعف ميزانية الكليب ككل.
    وماذا حصل بعد ذلك؟

    قلت لرولا بأن لا تقلق وبأنني سأدفع له المبلغ الذي طلبه، وإستعنت بأنطوني بونجا الذي وافق على دفع مبلغ من المال مقابل أن يرتدي كل من رولا ومهند بعض منتجاته من ساعات ومجوهرات، وهكذا وقبل يومين فقط من بدء التصوير تم الإتفاق معه، وكان فادي طيلة هذا الوقت لا يعلم من سيكون بكل العمل وكان ممتعظاً لأنني طلبت منه ان لا يوقع مع أي شاب قبل أن أقول له ذلك حتى أنه قال لي منفعلاً في أحد المرات "من هو هذا البطل الذي ننتظره ولم يتبق على التصوير سوى يومين وأنا لا أعرفه؟ من قال لك أنني سأوافق عليه" وهنا قلت له لا تقلق سترى بأنه سيكون أكثر من مناسب، وهكذا كان.
    كم دفعت له ؟
    120 الف دولار... أي أن تكلفة الكليب بالكامل أصبحت 190 الف دولار.


    الا تعتقد بأن هذا المبلغ كبير جداً؟
    نعم لكن هناك فنانون كثر يدفعون أكثر من هذه المبالغ ودون جدوى.
    كنا نجري الحديث في الغرفة التي ضمت رولا ومهند وكانا يستعدان للمشهد التالي، كيفانش كان قد إشترط على كريم عدم إجراء أي مقابلات صحفية بسبب الهجوم الذي تعرض اليه هو وأبطال مسلسل "نور" خلال زيارتهم الى دبي، لكنه وافق على التحدث الى كاميرا روتانا التي كانت حاضرة لتصوير كواليس العمل التي ستعرض ضمن برنامج 360. المكان كان يعج بالصحفيين والمراسلين كل يحاول الحصول على "سكوب" بطريقته الخاصة.
    تركنا رولا و كيفانش يستعدان، وذهبنا الى المخرج فادي حداد لنسأله عن الكليب وفكرته وطبيعة المشهد الذي سينفذ لاحقاً فقال لنا بأن العمل يصور بكاميرا سينما سوبر 16، ومدة التصوير يومين إنتهى تصوير اليوم الأول والذي كان مؤلفاً من مشاهد خارجية صورت في عدة مناطق في من ضمنها وسط بيروت، والكسليك ومناطق أخرى في لبنان.


    بينما اليوم الثاني بمجمله تصوير داخلي في الأستوديو. وعن الفكرة قال انها غريبة قليلاً لكنها جميلة في نفس الوقت، وتتضمن بعض المشاهد الكوميدية.
    وأضاف فادي: "القصة مستوحاة من كلام الأغنية، حيث جعلت البطل يرى رولا -وهي حبيبته التي إختلف معها – في كل مكان يكون فيه".
    ووعد الجمهور بـ "كليب رائع جداً " وأضاف بأنه كان له الشرف بالعمل مع " كيفانش" لأنه ممثل محترف، وقال بأن إداء رولا كان جيداً كذلك حيث إستفادت كثيراً من تجربتها التمثيلية في مصر.


    نترككم مع فيديو حصري وخاص بإيلاف يتضمن مقابلة مع المخرج فادي حداد والتحضيرات الخاصة بتصوير أحد المشاهد الصعبة التي كان على مهند أن يؤديها وتتضمن إطلاق الرصاص على ممر شيد من الزجاج بينما يكون مهند في داخله.
    بدا فادي متوتراً لأنه لا يملكن تصوير هذا المشهد سوى مرة واحدة ولأن تكلفة الزجاج تعدت ال 10 الاف دولار ولايوجد أي مجال ...

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 17, 2019 9:17 am