أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    بيل غيتس يقرر التفرغ لمؤسسته الخيرية

    avatar
    اديب لويس ججو قاشا
    عضو مميز جدا

    ذكر عدد الرسائل : 4120
    العمر : 57
    تاريخ التسجيل : 17/03/2008

    بيل غيتس يقرر التفرغ لمؤسسته الخيرية Empty بيل غيتس يقرر التفرغ لمؤسسته الخيرية

    مُساهمة من طرف اديب لويس ججو قاشا في الثلاثاء يونيو 24, 2008 7:34 pm

    الجيران - نيويورك - أعلن بيل غيتس مؤسس ورئيس شركة مايكروسوفت العالمية عزمه الاستقالة من شركة برمجيات الكمبيوتر وانظمة التشغيل التي أسسها وقادها لتصبح أكبر شركة من نوعها علي مستوي العالم ليتفرغ للعمل في مؤسسته الخيرية.

    وذكر موقع MSNBC الذي تملكه الشركة أن غيتس قرر التنحي عن عمله بدوام كامل في شركة مايكروسوفت للتركيز علي مكان آخر يجذب انتباه الكثيرين أيضاً وهو أكبر مؤسسة خيرية في العالم مؤسسة بيل وميليندا غيتس.

    وتوقع الموقع ألاّ يقلص عمل غيتس الجديد من هوس العالم به، على الرغم من أنه بحسب مجلة فوربس تراجع هذه السنة إلى المرتبة الثالثة بين أثرياء العالم حيث قدرت ثروته بحوالي 58 مليار دولار.

    ورأي الموقع أنه بالإضافة إلي الثروة، فما يثير الاهتمام في غيتس الذي يبلغ من العمر 52 عاماً هو قصة نجاحه في العمل، فصحيح أنه ينتمي إلى عائلة ثرية وتمكن من الدراسة في مدرسة خاصة سمحت له بالتعرف علي الكومبيوتر في سن مبكرة غير أنه كان أول من تنبه إلى أمرين غيرا قطاع التكنولوجيا وهما قوة المحاسبة الشخصية والقدرة علي جني ثروة من خلال بيع برامج العقل الإلكتروني.

    وأشار الموقع إلى أنه انطلاقاً من هذه الرؤية تخلى غيتس عن دراسته في جامعة هارفارد وأسس مع صديقه في المدرسة الثانوية بول الآن شركة مايكروسوفت، وحققا أكثر القصص نجاحاً حتى الآن.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 18, 2019 11:24 am