أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

عزيزي الزائر الكريم ... انت لم تقم بتسجيل دخول بعد ، انقر على الدخول..
او على التسجيل ان لم تكن بعد مسجل كعضو في منتديات ارادن وكل صبنا
أرادن وكل صبنا :: Araden and all Sapna

أهلا وسهلا بكم

اهلا وسهلا بكم في منتديات أرادن وكل صبنا 

    اوباما يعلن نفسه مرشح الحزب الديمقراطي وكلينتون ترفض الاعتراف بهزيمتها

    avatar
    اديب لويس ججو قاشا
    عضو مميز جدا

    ذكر عدد الرسائل : 4120
    العمر : 57
    تاريخ التسجيل : 17/03/2008

    اوباما يعلن نفسه مرشح الحزب الديمقراطي وكلينتون ترفض الاعتراف بهزيمتها Empty اوباما يعلن نفسه مرشح الحزب الديمقراطي وكلينتون ترفض الاعتراف بهزيمتها

    مُساهمة من طرف اديب لويس ججو قاشا في الأربعاء يونيو 04, 2008 9:24 am

    أعلن السناتور باراك اوباما الثلاثاء، بعد انتهاء الانتخابات التمهيدية لحزبه وحصوله على العدد المطلوب من مندوبي الحزب ، انه سيكون مرشح الديموقراطيين للانتخابات الرئاسية الأميركية التي تجرى في نوفمبر/ تشرين الثاني 2008.
    وقال اوباما بعد انتهاء الانتخابات التمهيدية في ولايتي مونتانا وداكوتا الجنوبية " باسم الحزب استطيع هذا المساء أن أقف أمامكم وأقول لكم إني سأكون المرشح الديموقراطي لرئاسة الولايات المتحدة."
    وعبر اوباما في كلمة ألقاها أمام حشد من مؤيديه في مدينة سان بول في ولاية مينيسوتا عن امتنانه لأفراد أسرته وللناخبين وللقائمين على حملته الانتخابية. واشار اوباما الى انتهاء موسم الحملات في الانتخابات التمهيدية وبدء الحملات للانتخابات العامة.
    وقال أمام مؤيديه إنه تمكن بفضلهم من الوقوف أمامهم والقول بأنه المرشح الديمقراطي لخوض انتخابات الرئاسة.
    وحصل أوباما بعد الانتخابات التمهيدية للحزب الديموقراطي في ولايتي ساوث داكوتا ومونتانا على العدد اللازم من المندوبين الكبار أي أنه يحظى الآن بتأييد 2127 مندوبا في الوقت الذي تحظى فيه منافسه السناتور عن ولاية نيويورك هيلاري كلينتون على تأييد 1925 من المندوبين.
    من جهتها، رفضت هيلاري كلينتون، التي فازت الثلاثاء في الانتخابات التمهيدية لحزبها في ولاية داكوتا الجنوبية، الاعتراف بهزيمتها أمام اوباما في السباق للفوز بترشيح الحزب الديموقراطي ، مؤكدة أمام أنصارها المجتمعين في نيويورك أنها لن تتخذ "قرارا" مساء اليوم ( ليل الثلاثاء).
    وأضافت "اعرف أن كثيرين يتساءلون ماذا تريد هيلاري ولماذا خاضت هذه الحملة؟"، موضحة "أريد نهاية الحرب في العراق وأريد أن ينتعش الاقتصاد وأريد تأمينا صحيا لكل الأميركيين".
    وتابعت سناتور نيويورك "أريد ان يكون ال18 مليون أميركي الذين صوتوا لي محترمين وان تسمع أصواتهم". ولم يعد بإمكان كلينتون قلب مسيرة الحملة لترشيح الحزب الديموقراطي إلا إذا تراجع "كبار المندوبين" الذين اختار معظمهم باراك اوباما، عن مواقفهم.
    وقد طرحت إمكانية أن تشغل هيلاري كلينتون منصب نائب الرئيس خلال محادثات هاتفية بينها وبين برلمانيين في نيويورك. وقال تيري ماك اوليف مدير فريق كلينتون إن هذه الإمكانية تشكل "امتيازا رائعا".
    ولم يشهد الحزب الديموقراطي من قبل حملة طويلة إلى هذا الحد. وقد قدم اوباما ترشيحه منذ 16 شهرا وجرت أول عملية اقتراع في الثالث من يناير/ كانون الثاني.
    avatar
    d george
    عضو مميز
    عضو مميز

    ذكر عدد الرسائل : 1108
    العمر : 49
    تاريخ التسجيل : 06/04/2008

    اوباما يعلن نفسه مرشح الحزب الديمقراطي وكلينتون ترفض الاعتراف بهزيمتها Empty رد: اوباما يعلن نفسه مرشح الحزب الديمقراطي وكلينتون ترفض الاعتراف بهزيمتها

    مُساهمة من طرف d george في الإثنين يونيو 23, 2008 12:47 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    اديب لويس ججو قاشا
    عضو مميز جدا

    ذكر عدد الرسائل : 4120
    العمر : 57
    تاريخ التسجيل : 17/03/2008

    اوباما يعلن نفسه مرشح الحزب الديمقراطي وكلينتون ترفض الاعتراف بهزيمتها Empty رد: اوباما يعلن نفسه مرشح الحزب الديمقراطي وكلينتون ترفض الاعتراف بهزيمتها

    مُساهمة من طرف اديب لويس ججو قاشا في الثلاثاء يونيو 24, 2008 6:31 pm

    شكرا على مرورك العطر اخ d george تحياتي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 25, 2019 7:26 am